الرئيسية » أراء وسياسة » منصور عباس يزور قريتي بير هداج وعبدة بالنقب ويجتمع مع اللجان المحلية
منصور عباس يزور قريتي بير هداج وعبدة بالنقب ويجتمع مع اللجان المحلية
04/09/2021 - 18:59
قام رئيس القائمة العربية الموحدة النائب د. منصور عباس، اليوم السبت، بزيارة لقرية بير هداج في النقب، والاجتماع مع أعضاء اللجنة المحلية للقرية لمتابعة مطالب الأهل وعلى رأسها وقف أوامر الهدم وإقرار الخرائط الهيكلية، كما قام بعدها بزيارة لقرية عبدة غير المعترف بها.
 
ورافق النائب عباس في الزيارات كل من الأستاذ وليد الهواشلة مدير كتلة الموحدة، والشيخ عودة القصاصي.
 
فيما شارك من اللجنة المحلية في بير هداج السيد سليم الدنفيري رئيس اللجنة، والأستاذ سلمان ابن حميد مدير عام مجلس واحة الصحراء، وعدد من الأهالي.
 
وأكد أعضاء اللجنة المحلية في بير هداج على مطالب الأهالي بإقرار الخارطة الهيكلية ووقف أوامر الهدم وبدء بناء بيوت للأزواج الشابة.
 
وفي قرية عبدة التقى النائب عباس بمندوب اللجنة المحلية السيد عيد الكشخر أبو موسى، حيث تم الحديث عن ضرورة تسريع الاعتراف بالقرية من قبل السلطات الإسرائيلية وتوفير مختلف الخدمات للأهالي.
 
من جهته أكد النائب منصور عباس أن الموحدة ستستمر في خدمة أهلنا في النقب على خطى أخينا المرحوم النائب سعيد الخرومي الذي بذل جهودًا عظيمة من أجل أهل النقب عامة ومن أجل أهالي بير هداج وعبدة خاصة، وأضاف أنه سيتابع بشكل شخصي مطالب الأهل في هذه البلدات أمام السلطات لتثبيت حقهم ووجودهم في أرضهم.
 
 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:28
  • 11:25
  • 02:35
  • 05:00
  • 06:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1