الرئيسية » منوعات » حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها رغم تراجع حدّتها
حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها رغم تراجع حدّتها
21/07/2021 - 06:43
يستمر اليوم الثلاثاء، تأثير الكتلة الهوائية الحارة على البلاد، مع تراجع في حدتها، وانخفاض على درجات الحرارة، مع بقاء الجوّ حارا في معظم المناطق.
 
وتيقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
ويكون الجو، الليلة، حارا نسبيا قي معظم المناطق، وحارا في الأغوار، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 
وتتراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويكون الجو، يوم غدٍ الأربعاء، حارا نسبيا إلى حار، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
ويكون الجو، الخميس المقبل، حارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
والجمعة، يكون الجو حارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
ويُحذَّر المواطنون من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1