الرئيسية » منوعات » حالة الطقس: أجواء مستقرة وباردة حتى الثلاثاء
حالة الطقس: أجواء مستقرة وباردة حتى الثلاثاء
29/11/2020 - 07:28
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا إلى بارد، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
وفي يوم الإثنين، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا إلى بارد، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
يوم الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا إلى بارد، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، وخفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
ويوم الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة إلى أدنى بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا بشكل عام، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة بشكل عام مع فرصة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق.
 
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة، كما تحذر من شدة سرعة الرياح.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:42
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:33
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1