الرئيسية » منوعات » حالة الطقس: أجواء متقلبة وأمطار متفرقة حتى الخميس
حالة الطقس: أجواء متقلبة وأمطار متفرقة حتى الخميس
01/11/2020 - 06:05
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء مائلة للبرودة قليلا خصوصاً في قمم الجبال.
 
وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية بشكل عام في مختلف المناطق مع طقس دافئ في المناطق المنخفضة ومعتدل نسبياً في قمم الحبال.
 
وخلال ساعات النهار تظهر كميات من السحب المتفرقة في السماء وتتشكل حالة من عدم الاستقرار الجوي، مع فرصة لهطول زخات محلية متفرقة وعشوائية الطابع، وقد تكون مصحوبة بالرعد في مناطق محدودة.
 
وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبيا في الجبال ومائلة قليلا للبرودة في السواحل والمناطق السهلية المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.
 
وفي يوم الإثنين، يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، وتغطي السماء كميات من السحب، وتسود أجواء خريفية ومائلة للبرودة في الجبال، مع فرصة ضعيفة إلى متوسطة لسقوط زخات محلية من المطر في مناطق مختلفة من البلاد.
 
وفي ساعات المساء يسود طقس بارد نسبيا في المناطق الجبلية ومائل للبرودة في المناطق السهلية والساحلية. وتكون الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية، وتتحول إلى جنوبية بعد منتصف الليل.
 
وفي يوم الثلاثاء، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية بحدود 3 درجات، وتسود أجواء خريفية وباردة نسبيا بوجه عام خصوصا في الجبال، وتتشكل سحب متفرقة في السماء مع فرصة ضعيفة إلى متوسطة لسقوط زخات محلية من المطر في مناطق مختلفة من البلاد.
 
وفي ساعات المساء يسود طقس بارد نسبيا في المناطق الجبلية ومائل للبرودة في المناطق السهلية والساحلية. وتكون الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية، وتتحول إلى جنوبية بعد منتصف الليل.
 
يوم الأربعاء، تتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي بارد نسبيا وماطر، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بحدود 4-5 درجات، وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية.
 
وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبيا في مختلف المناطق، وأجواء باردة بشكل واضح في الجبال العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع هبات قوية في الجبال.
 
وفي يوم الخميس، يتواصل تأثير المنخفض الجوي وتواصل درجات البلاد بالانخفاض وتتساقط خلال ساعات النهار أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية، وتستمر درجات الحرارة بالانخفاض في ساعات الليل، حيث تسود أجواء بارده مع بقاء الفرصة لسقوط الأمطار.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1