الرئيسية » جلجولية » الاستمرار في برنامج التعلم عن ُبعد في دار التربيه والعلوم - ثانوية جلحولية
الاستمرار في برنامج التعلم عن ُبعد في دار التربيه والعلوم - ثانوية جلحولية
21/03/2020 - 22:06
الأهالي الكرام ، الطلاب الأعزاء
كما هو معلوم لديكم وفي ظل الظروف الحالیة المركبة وبسبب انتشار فایروس كورونا وإغلاق المدارس إلى إشعار آخر ، قامت إدارة المدرسة ومنذ الیوم الأول، لإعلان الأزمة، برسم خطة عمل شاملة للتعلم عن بعد ، وجهت لتنفیذها، وما زالت تتابع ذلك عن كثب بهدف تسییر واجبنا التربوي والتعلیمي اتجاه طلابنا وذویهم.
تهدف الخطة لتقدیم برنامج لدروس تزامنیة مع المعلم وبرنامج آخر لدروس غیر تزامنیة من خلال تقدیم مهمات فيديوهات ،عارضه ،استمارات تقييم ونشاطات تعلیمیة في المواضیع المختلفة من خلال الصفوف الافتراضیة زوم "كلاس رووم"،مشوب ،جوجل ،يوتيوب ،فقد وضعت المدرسة الطلاب وبرامجهم التعلیمیة ونشاطاتهم التربویة نصب عینیها وأ ّن مصلحتهم في المقّدمة ، لذا  تستمر المدرسه في تقدیم برنامج التعلم عن ُبعد حتى نهایة الفصل الدراسي يوم 5-4-2020 .
إضافة لذلك، سیقوم مربو الصفوف بتمریر برنامج الحصص الأسبوعي لكم ، وذلك لمتابعة أبنائكم وحثهم على الالتزام بالبرنامج وتسلیم المهام المطلوبة في الأوقات المحددة .
نسأل االله عز وجل أن نعود بإذن االله قریًبا سالمین لنلتقي في أروقة مدرستنا الحبیبة، وقد اكتسبنا معا مزیًدا من العلم ومهارات تعلم جدیدة تعرفنا عليها خلال فترة التعلم عن بعد.
دمتم جمیًعا بصحه وسلامه.
      باحترام
مديرة المدرسه
المربيه درهكان  ريان
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
شكرا لكم جميعا على جهودكم عافاكم الله وحماكم من كل بلاء انتم وسائر ألمسلمين أنه علئ كل شيى قدير
توفيق مسعود - 08:22 22/03/2020
  • 04:54
  • 12:42
  • 04:17
  • 07:06
  • 08:25
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1