الرئيسية » أراء وسياسة » الطيبي والسعدي يطالبان شركة كڤيم بالعدول عن القرارات الاخيرة بشأن خطوط الحافلات في منطقة المثلث
الطيبي والسعدي يطالبان شركة كڤيم بالعدول عن القرارات الاخيرة بشأن خطوط الحافلات في منطقة المثلث
25/05/2019 - 20:02
أبرق النائبان د.أحمد الطيبي وأسامة السعدي رسالة مستعجلة لمدير عام شركة -كڤيم للمواصلات العامة في أعقاب الشكوى التي وصلت لمكاتبهم وبعد ما نُشر في موقع واينت الإخباري حول رفض سائقي الحافلات التابعة للشركة الدخول الى قرى ومدن منطقة المثلث في ساعات الإفطار في شهر رمضان المبارك وفق المسار المُتّبع من  قِبل الشركة في الأيام العادية.
 
حيث طالب كل من الطيبي والسعدي مدير عام الشركة بالعدول عن هذا القرار فوراً وخاصة أنه يمس بالمواطنين العرب والمسلمين في شهر رمضان المبارك بما فيهم العمال، المسنين وطلاب الجامعات من سكان منطقة المثلث.
 
وأكّد د. أحمد الطيبي أنّ مثل هذه القرارت تنافي الإجراءات المتّبعة في الأيام العادية وفي مناطق أخرى، ومن جهتنا سنتابع هذه القضية أمام جميع الجهات المسؤولة من أجل إعادة الوضع كما كان علية في السابق وعدم تكرار مثل هذه الاجراءات في المستقبل، وعلى شركات المواصلات العامة أن تتعامل ببعد مسافة واحدة مع جميع المواطنين وبدون أي تفرقة أو تمييز.
 
وقال النائب أسامة السعدي أنه لا يعقل لشركة مواصلات عامة أن تتعامل مع المواطنين العرب والمسلمين بهذه الطريقة المرفوضة بتاتاً وخاصة في هذا الشهر الفضيل، كما وأنّ هذه الخطوة ترجمة واضحة للتمييز والعنصرية بحق المواطنين العرب والمسلمين في هذه الدولة ويجب التصدي لمثل هذه الخطوات التي لها أبعاد كثيرة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:34
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:16
  • 08:38
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1