الرئيسية » جلجولية » مصدر مطلع : امتحانات طلاب جلجوليه نزيهه بعيده عن الغش
مصدر مطلع : امتحانات طلاب جلجوليه نزيهه بعيده عن الغش
19/08/2013 - 20:41

 

اقر مصدر مطلع في وزارة التربيه والتعليم الذي اشرف على فحص وتحقيق قضية الغش في الامتحان للغه العربيه لطلاب ثانوية جلجوليه، بعد ان شككت وزارة التربيه بنزاهة الامتحان استنادا لبلاغ ما وصل الوزارة يشك بنزاهة الامتحان قبل موعد تنفيذه بيومين، وبالرغم من ان الوزارة ارسلت ممثليها ومسؤوليها وطواقم خاصه اشرفت على عملية تنظيم الامتحان منذ بدايته وحتى نهايته،الا ان الوزارة قررت في الايام الماضيه شطب الامتحان والغاء استحقاق الطلاب في البجروت، وتحطيم احلام الطلاب الذين ينتظرون النتائج بفارغ الصبر للالتحاق بالجامعات والكليات في البلاد والخارج.
 
واشار المصدر المطلع ان الفحص الدقيق والعميق لنماذج الامتحانات قد اشار الى نزاهته ولا توجد دلائل لعملية نقل جماعي او غش،  وهنالك علامات ممتازه لعدد من الطلاب وسوف يصدر التقرير الرسمي خلال الساعات القريبه.
 
من جانبها ادارة المدرسة ولجنة اولياء الامور التي صعقت من هذا القرار بوصفها الظالم والمجحف بحق الطلاب، وايمانا منهم بنزاهة الامتحان وجدارة الطلاب والجهود المثابره للدراسة والتحضير للامتحان،استانفت على القرار لوزارة التربية والتي بدورها شكلت لجنة فاحصه لتقييم الامتحان ودراسته بعمق، بما ان المدرسة وطاقمها التدريسي لم يشرف على الامتحان كان ذلك بشكل مباشر من وزارة التربية والتعليم بالأجواء الطبيعية التي تسود العملية الامتحانية ككل امتحان ، فالمسؤول المباشر والمنظم للامتحان هي وزارة التربيه بنفسها، فمن اشرف اذن على  تسريب الامتحان او كما تدعي الوزارة الغش .
 
من جانبها ادارة المدرسة ولجنة الاولياء صرحت وكثفت من جهودها سعيا لاعادة الحق للطلاب والغاء القرار التعسفي بحق الطلاب الذين وقعوا ضحايا لادعاءات واهيه ، وقدمت شكوى قضائية ضد وزارة التربية والتعليم لمساندتهم في تجاوز هذه الافة واخراج جيل  قادر على ادارة البلد والتقدم بها .
 
ردا على هذا عقبت وزارة التربية والتعليم : " ان الوزارة تلقت تقرير يشير لوجود غش في امتحان اللغه العربيه في المدرسة الثانوية، والوزارة لن ولم تقبل الغش بطرق واساليب غير مشروعه لاي امتحان كان، فحاليا يتم فحص النماذج بدراسة عميقه للتاكد من نزاهتها فيما اذا تبين ان الغش قد حصل لن نقبل ولن نساوم على علامات بالغش والخداع ولن نساوم على ذل، بينما اذا تبين الطلاب لم يغشوا فلن نظلم أي طالب ، وكل طالب عليه ان يعلم يحضر ويستعد للامتحان للحصول على علامه حقيقيه بجدارته وليس بالغش".

 

 

مصدر مطلع : امتحانات طلاب جلجوليه نزيهه بعيده عن الغش

مصدر مطلع : امتحانات طلاب جلجوليه نزيهه بعيده عن الغش

مصدر مطلع : امتحانات طلاب جلجوليه نزيهه بعيده عن الغش

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
كل الاحترام
خساره انه اهل بلد يخربوا على اولادهم ويدمروا مدارس بابلاغات وفساد الله يقويكم ويعطيك العافيه اخي العزيز وان شاء الله دايما موفقين
روضه صيرفي ابو عماره - 08:14 20/08/2013
2
وعي الأهالي
كل الاحترام للجنه الأهالي التي تساند الطلاب إلى جانب الاداره , الحمد لله الذي منحنا الوعي والجراءه لقول الحق ونصر المظلوم على الظالم
أم - 08:14 20/08/2013
3
هذا ظلم
حسبي الله ونعم الوكيل. الله يسامحه اللي عمل فينا هيك. حرام عليك ليش بدك اتدمر مستقبلنا؟ليش يا ابن البلد؟. لانه الرقابه كانت شديدة كثير كثير
وحدة عملت الامتحان - 05:22 21/08/2013
4
طالب مظلوم حصل على חשד
كل الاحترام للجنه الاباب(حسن صيرفي) من دونك شو ننعمل احنا!! انا فخوره انو في بجلجوليه واحد زيك الله يوفقوم
طالب - 05:21 21/08/2013
5
فش ضمير
بطل في ضمير للبشر طيب انا شو ذنبي إحنا شو ذنبنا؟؟!انت يا ابن البلد ضميرك مش مأنبك لما منعت طبقه كامله من شهاده البجروت الي صرلنا ١٢ سنه بنحلم فيها...ضميرك مش مأنبك لما بتعطل ابن بلدك وبنت بلدك عن التعليم !!وين الضمير؟؟
طالبه - 12:40 21/08/2013
  • 04:40
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1